منتديات قطر الاعدادية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قطر الاعدادية

هلا والله بزوار منتدى مدرستنا الغالية
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 عندي لكم قصه حلووه

اذهب الى الأسفل 
+2
رفيعهـ المـقام
قطريه وكلي فخر
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قطريه وكلي فخر

قطريه وكلي فخر


عدد الرسائل : 31
العمر : 32
البلد : قطـــــ دار العز والكرم ـــــر
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

عندي لكم قصه حلووه Empty
مُساهمةموضوع: عندي لكم قصه حلووه   عندي لكم قصه حلووه Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 20, 2007 8:39 am

البخـــــــــــــــت والمقســــــــوم اوووه


الجـــــزء الأول :


دارت الاحداث في دولة الامارات العربية المتحدة الإمارة : أبوظبي سنة 1998م
مايد وميثا اعيال خال من يوم هم اصغار يحبون بعض .. مايد أكبر عن ميثا بثلاث اسنين .. ميثا من يوم هي اصغيرة وايد تحب تروح بيت خالها إبراهيم " بو كايد " علشان تلعب ويا سلامة بنت خالها .. هي وسلامة قد بعض ودوم ميثا في بيت خالها , أمها متوفية وابوها قبل لا تتوفى امها كان متزوج من مصرية وعنده منها بنتين وولد " إيمان وعمرها 12 سنة والريم وعمرها 15 سنة وخالد وعمرة 16 سنة " ميثا وشاهين اخوان اخلصى شاهين اكبر عن ميثا بسنتين .. حرمة ابوهم كانت قاسية عليهم وايد وبالاخص من اتوفت امهم لدرجة انه ميثا أغلب الوقت كانت تروح بيت خالها حتى انها كانت بين فترة وفترة تبات ببيت خالها .. خالها ابراهيم وايد يحبها هي وشاهين اعيال اخته فاطمة الله يرحمها ويعتبرهم مثل اعياله " كايد 29 سنة متزوج من مريم بنت عمه وعنده ولد واحد اسمه بدر .. مايد وعمره 20 .. حمدة ومحمد هذيل توأم وعمرهم 19 سنة .. سيف سلامة وعمرها 18 سنة وسيف آخر العنقود وعمره 16 سنة " ...ميثا بنت طيبة وايد ودلوعة هي هب بيضا .. لكنها خمرية وعودها حلو وايد هب طويلة ولا قصيرة مربعانية .. عيونها سودا وشعرها اسود يوصل لين اخر ظهرها .. هي حلوة لدرجة انه اعيال عمومتها كانوا يتمنون انه تكون ميثا من نصيبهم بس هي محيرة لولد خالها " مايد " ومايد وايد يحبها وكان وايد يستانس يوم يشوفها عندهم في البيت ..في يوم من الايام كانن ميثا وسلامة رادات من المدرسة نزلهن الباص قدام باب بيت قوم سلامة وانزلت ميثا وياها كانت مخبره ابوها من الصبح انها اليوم بتبات ببيت خالها إبراهيم ...

ميثا : سلااااااامه يله خلينا اندش البيت بموت من العطش ....
سلامة : صبري اشوي الحين اكيد بيي فيصل خليني أبا اشوفه ...
ميثا : الله يغربلج سيارة كايد اخوج واقفة ما فينا يشوفنا واقفين بالسكة بيسويلنا سالفة !!
سلامة : اوووووووه بلاج اصبري شوووويميثا : انا بروح داخل ويوم بتشوفين فصول وتشبعين من شوفته تعالي ....
تفتر عنها بتروح البيت بس سلامة تيودها من ايدها ...
سلامة : ميثووووه والله انج ما تشجعين اصبري شووووي دخيلج ...
ميثا وهي تنزل شنطتها على الارض : وهذي وقفة بنشوف شو آخرتها ويا ها الفيصل .....سلامة وهي تحب ميثا على خدها : فديت روحج انا ....

سلامة تحب فيصل ولد جيرانهم وهو ما يعرف انه سلامة معجبة فيه وتحبه .. بس لاحظ كم مرة سلامة توقف تترياه عند الباب ومرات يسأل نفسه شو فيها هالبنت هو يخاف يسألها لانه يخاف من مايد وكايد اخوانها لانهم وايد شريين على عكس محمد وسيف اللي ما يخصهم بالمشاكل ..ميثا : افففففففففففف هلكنا من الحر .. حرام عليج والله بموت من العطش ...
سلامة : اصبري شوي الحيييين بييييييي.......
ميثا : وانتي اشعرفج انه الحين بيرد من دوامه ؟؟
سلامة : عندي احسااااااااس ........

شوي وتحدر سيارة فيصل الفريج ومن شافت سلامة السيارة وهي في حالة ثانية اعدلت شيلتها ووقفت بهيبتها .. سلامة أطول عن ميثا وأبيض عنها .. بياضها غير طبيعي واللي يشوفها يتحراها سورية لانه بياضها على حمرة .. وشعرها بني وعيونها عسلية ...
توقف سيارة فيصل عند باب بيتهم ويحدر فيصل من السيارة .. كان لابس كندورة بيضا وغترة بيضا وعقال .. هو اسمراني وطويل صح انه هب حلو لكن شكله مقبول يشتغل محاسب في البنك العربي هو اكبر عن سلامة بخمس سنوات .. العام مخلص جامعة .. دارس بجامعة الامارات كلية الادارة والاقتصاد ..أول ما وقفت سيارة فيصل قدام بابهم ميثا اركضت ودشت البيت إلا سلامة ما تحركت من مكانها ويلست تطالع فيصل هو حس بها لكنه ما صد صوبها تحركت سلامة صوب البيت شوي وميثا من داخل اتراقب الموقف ...وقبل لا يحدر البيت وقف يطالع سلامة وابتسم لها شوي وميثا تزقرها من ورى الباب ....
ميثا : سلاااااااااااامي دشي البيت مايد ياي صوووبي ...تركض سلامة وادش البيت وتسكر الباب وراها كان مايد يمشي صوب ميثا ومن شاف سلامة داشة وهي مرتبكة يمشي بسرعة صوبهن ...مايد : سلااااااااااااامة اشعندكن واقفات عند الباب ....؟؟؟؟؟
سلامة وميثا وهن مرتبكات ولا تكلمن .....
مايد : بلاكن ساكتات ...؟؟؟
ميثا : لااا ماشي توه الباص منزلنا ....
مايد : ليش ما ييتن ويا الدريول ؟؟
ميثا : ما مر علينا اليوم خبرونا انه مريض ... وكايد قالنا انرد بالباص هو وصلنا الصبح المدرسة ...
مايد : هيه .. يله عيل روحن داخل عن الحر ..
سلامة : انشالله ...
يروحن صوب الفلة وميثا محتشرة على سلامة يحدرن الصالة وكانت مريم حرمت كايد يالسه تغير اثياب بدر ولدها اللي عمره سنتين ...
سلامة : السلام عليكم ...
مريم : وعليكم السلام ماشالله توكن يايات من المدرسة ..؟؟؟
ميثا : هيه ياين بالباص تعرفين عاد انتي كيف الباصات ..........!!!!!!!!؟؟؟
مريم : هيه وحليلكن كان الله في عونكن ... سليم مريض اليوم ..
بدر : عموه ........
سلامة : اعيون عمتك هلاااااااااا حبيبي ..............
تشله وتيلس تبوس فيه : فديتك بدووووري الغالي ........
مريم : يله روحن غيرن اثياااابكن بعد شوي بيي عمي وسيف ومحمد من الشغل وبنحط الغدى ...
سلامة : عيل امايه وينها ؟؟
مريم : في حجرتها احيدها تصلي ...
ميثا : بروح اسلم عليها ...
سلامة : هيه والله يله خل نروح .. مريومه يودي ولدج .. اقول حمدة وينها ؟؟؟
ميثا : في الكلية ...
سلامة : مسكينة هالبنت ..........
يروحن فوق ويدخلن عند امهن ويسلمن عليها وعقبها يروحن الغرفة علشان يغيرن اثيابهن ومن عقبها ييلسن يسولفن شوي ...
سلامة وهي تنسدح على السرير : آآآآآآآآآآآه يا ميثووووه ليتج شفتيه آآآآآآآآآآه محلاته ...
ميثا : الله يغربلج الحمدلله ميووود ما شافنا جان قصبنا قصااااب وسوانا شاورما ...
سلامة : هيه والله الله ستر ...
ميثا : سلااااااااااااامة الحب حلوووووو صح ...؟؟؟
سلامة : هيه والله ...
ميثا : وانتي كله تلوميني ؟؟؟
سلامة : عاد الوحدة يوم تحب .. تحب واحد مثل فصول هب ميووود مالت ...
ميثا وهي تضرب سلامة بالخفيف على بطنها : غربلااااااتج ليش ميود هب تارس عينج .. ها .. شو فيه اخووووج ؟؟؟
سلامة : فاشل بعد ميود شووووه فااااااااااااااااااااااااااااااشل .........
ميثا : جب جب انزين انشالله بيحصل شغل .. شهادة وعنده شو بعد ...؟؟
سلامة : منوه بيشغله بالثانوية الحين من سنتين من خلص ثانوية لا وراااسب سنة في المدرسة من يبا يشغله ... مااااااااااااااااااااااااالت .....
ميثا : بتشوفين يوم بيحصل شغل بتتعذرين عنه .. خالي قال بيتوسط له ...
سلامة : هه .. اقتنعي ميود هب مال شغل .. بس مال ارقاد ونت وسهر ويا الشباب شي ثاني ما يعرف ...
ميثا : جب جب قومي خل نروح نتغدى علشان نحط روسنا ونرقد شويه عسب انش ندرس لنا كلمتين ....سلامة : هيه والله يله قومي ...
يروحن تحت ويشوفن امهن يالسه ويا مريم ويسولفن ...
ام كايد : زين يوم ييتن يله روحن اغسلن اديكن علشان نتغدى ...
سلامة : ابويه يا من الدوام ؟؟
ام كايد : هيه والحين بييي ....
شوي ويحدر ابراهيم " بو كايد " الصالة واول ما دخل نشت سلامة وميثا وراحن يسلمن عليه ...
بو كايد : حيالله بناتي فديتكن .. يا الغاليات حبكن ربكن ....
ميثا : حبتك العافية يا خالي اشحالك فديتك ؟؟؟
بو كايد : بخير ونعمة يا ريحة الغالية ها .. خبرني شو سويتن بالمدرسة اليوم ؟؟
سلامة : كل خير وياجر عدنا امتحان فيزياء ..
بو كايد : يله شدن حيلكن وادرسن عدل انشالله الله بيوفقكن ...
ميثا : انشالله ...
بو كايد : عوشه يله قومي انجبي الغدا ...
ام كايد : انشالله يا بو كايد ..
تروح ام كايد هي ومريم علشان يزهبن الغدا وسلامة وميثا يلسن يسولفن ويا بو كايد .. مثل ما قلنا بو كايد وايد يحب ميثا بنت اخته فاطمة الله يرحمها هي اخته الوحيدة وفقدها وايد يوم توفت بس الله عوضه بميثا بنتها وشاهين ولدها .. شاهين اكبر عن ميثا ويدرس هندسة في بريطانيا وهو خاطب حمدة بنت خاله ابراهيم بس ما بيعرسون إلا يوم بيخلص دراسه وتخلص حمدة دراستها ....
بو كايد : ابوج يعرف انج اهنه خبرتيه .؟؟؟
ميثا : هيه خالي مخبرتنه .......
سلامة : ابويه ليش ما تقول حق عمي خلفان يخلي ميثا تعيش على طول عدنا ...؟؟؟
بو كايد : يا ليت قلت له قبل بس ما رضى ...
ميثا : خالي قوله مرة ثانية والله اني احبكم وابغي اتم عندكم ؟؟
بو كايد : حتى انا اباج تكونين عدنا بس ابوج يوم قلت له قال انته عندك اولاد وانا ما ابغي البنت اتم عندكم بعدين اعمومتها بياكلون ويهي وتعرفين عاد انتي اعمومتج .؟؟؟
ميثا وهي زعلانة : هيه اعرف ...
شوي واتي البشكارة علشان تزقرهم حق الغدا ويروحون صوب غرفة الطعام علشان يتغدون بعد دقايق الكل التموا على سفرة الطعام ويلسوا ياكلون ...
بو كايد : ها ... كايد يا ولدي شو الشغل اليوم وياك ؟؟
كايد : والله الحمدلله ...
بو كايد : الله يعينك ما عرفت منوه اللي زاختنه التحريات البارحة في مصفح ؟؟
كايد يشتغل في الشرطة وهو وكيل نيابة ...
كايد : هيه هذيل شباب صايعين الله يعزك متحرشين بمغربيات وزخوا عندهم غرش خمر ....
بو كايد : اعوذ بالله مواطنين الشباب ؟؟؟
كايد : اثنين منهم مواطنين وثلاثة عرب وواحد اجنبي
ام كايد : الله يغربلهم هذيل .. يو البلاد اهنه وخربوا شبابنا ...
مريم : هيه والله جان زين ينزلون قرار يمنعونهم من اليلسة في البلاد ....
محمد : هيه سمعنا هالسالفة اليوم واحنا في الكلية واحد من هالمواطنين اللي زاختنهم الشرطة ابوه مطوع مسيد جيران حاتم اربيعي ....
ام كايد : يله شوف ابوه مطوع ويراكض ورى هالوصاخة ... عافانا الله ...
بو كايد وهو يكلم مايد : مايد رحت حق صالح بن نايم اليوم والا رقدت بعد مثل كل مرة ؟؟
مايد وهو ينزل راسه : سمحلي ابويه ما رحت له راحت عليه نومه ...
بو كايد وهو معصب : وهذا اللي انته تعرفه كله ارقاد متى بتغدي ريال شوف اخوانك محمد وسيف ماشالله عليهم اصغر منك واحسن عنك ...
تم مايد يطالع ابوه وحس بالايهانة هو ما يحب ابوه يهينه قدام حد وبالذات قدام ميثا حبيبته ....
بو كايد : متى بتغدي ريال وبتعتمد على نفسك كلهم اخوانك زينين إلا انته طالع عوي ما اعرف على منوه ؟؟؟

ينش مايد من مكانه ويروح : الحمدلله شبعت ...
ام كايد : ابراهيم زين جذه احرجت الولد ...
بو كايد : ما قصدت اجرحه ولا احرجه انا ابغيه يعتمد على نفسه صالح البارحة رمسته وقالي خل يمر عليه وهو ولا مهتم اللي يهمه بس الحواطه طول الليل والنت وربعه هذيل ..
كايد : ابويه انتوا اللي دلعتوه من البداية ؟؟
بو كايد : يا كايد احنا ما دلعناه بس شو تباني اسوي اضربه انا في عمري ما مديت ايدي على واحد منكم عيل ليش محمد وسيف غير هذوه محمد من خلص الثانوية راح التقنية وسيف بمدرسة الطيران ليش هذيل يهال ويفكرون احسن عنه وهو يعري اشكبره ولا يهتم بشي ...
كايد : الله يهديه انشالله ...
عقب الغدا راحت سلامه وميثا الغرفة وانسدحت على السرير وكانن ساكتات ما تكلمن شوي وترمس ميثا : سلاااااااااااااااامي ؟؟؟
سلامة : نعم ....
ميثا : ليش مايد ما يفكر يشتغل ؟؟
سلامة : ما اعرف ؟ اسأليه ؟؟
ميثا : سألته اكثر من مرة بس ما يرد عليه ؟؟
سلامة : تراني قلت لج انه فاشل ...
ميثا : جب .. بس خالي احرجاه حرام ؟؟؟
سلامة : ابويه ما يقصد يجرحه يباه يتحرك يسوي شي ... هب كله ارقاد .. يباه يغار من حمود وسيفوه شوفي هذيل اصغر عنه ويدرسون باجر حمود بيتخرج من الكلية وبيشتغل وسيفوه عقب مدرسة الطيران بيدش الكلية الجوية وبيتخرج طيار شو بعد ليش هو ما يسوي نفسهم ...
ميثا : انتي تعرفين ميود يكره الدراسة ...
سلامه : زين يكره الدراسة بس هب يكره الشغل .. والله ما عندج سالفة تحبين واحد فاشل شرات ميوود ........
ميثا : جب جب اسكتي ..........
سلامة : حطي راسج وارقدي شوي وبيأذن العصر خلينا نرتاح شوي علشان انش ندرس خلاف .......
ميثا : انزين اسكتي ........

تصد ميثا الصوب الثاني عن سلامة وتغمض اعيونها بس ما قدرت ترقد يلست تفكر بمايد ... " يا ترى وين راح القايلة ؟؟؟ حرام ليش يا خالي احرجته جذه ... ؟؟؟ " واتم تهويس بمااايد وتعد قصيدة في خاطرها وتقول " ساكن بوظبي حليو الاوصافي ... ومالي أبيات القصايد
من سلالة ناس أشرافـــــــــــي ... ومحافظ على التقاليد والعوايد
أموت لي قالوا لي اللافـــــــــي ... اللي لهالقلب صايـد
ليته يعلم باللي فقلبي خافـــــــي ... والسنين لي عشتها بالشدايد
يا قوي العود والاطرافــــــــي ... ياللي لرب المخاليق ساجد
اشهد ان قلبي الصافـــــــــــــي ... يحبك يا من لهالروح قايد
يا من نظرتك لي تشافـــــــــي ... ومن روحك أجني الفوايد "
ومن عقبها تغمض اعيونها وتستسلم للرقاد .....



انشااء الله تعجبكم القصه .. اذا عجبتكم قولوو لي عشاان اكمل القصه انشااء الله قريب بحط الجزء الثاني...هاهاها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رفيعهـ المـقام

رفيعهـ المـقام


عدد الرسائل : 54
العمر : 30
البلد : قـــطر
الهواية : ريـاااضه و النــت
المزاج : رااايق
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

عندي لكم قصه حلووه Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي لكم قصه حلووه   عندي لكم قصه حلووه Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 21, 2007 7:15 am

مشكووووره حياااتي
اتينن القصه
ننطرج اتكملينها Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطريه وكلي فخر

قطريه وكلي فخر


عدد الرسائل : 31
العمر : 32
البلد : قطـــــ دار العز والكرم ـــــر
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

عندي لكم قصه حلووه Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي لكم قصه حلووه   عندي لكم قصه حلووه Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 21, 2007 2:30 pm

اول شي Very Happy

يعطيــج العاافيــه يااارفيعهـ المـقام

انشااء الله قريب بحط الجزء الثاني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
:: كشوخه هانم::

:: كشوخه هانم::


عدد الرسائل : 100
العمر : 31
البلد : دحدوحتي.. قطـر
الهواية : .. النت...
المزاج : كوووووول
تاريخ التسجيل : 28/10/2007

عندي لكم قصه حلووه Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي لكم قصه حلووه   عندي لكم قصه حلووه Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2007 10:18 am

وااااااااااااو يسلمو وين التكمله بصراحه اندمجت وياها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطريه وكلي فخر

قطريه وكلي فخر


عدد الرسائل : 31
العمر : 32
البلد : قطـــــ دار العز والكرم ـــــر
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

عندي لكم قصه حلووه Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي لكم قصه حلووه   عندي لكم قصه حلووه Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2007 1:54 pm

يسلموووو كشوخه هانم ع المروور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطريه وكلي فخر

قطريه وكلي فخر


عدد الرسائل : 31
العمر : 32
البلد : قطـــــ دار العز والكرم ـــــر
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

عندي لكم قصه حلووه Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي لكم قصه حلووه   عندي لكم قصه حلووه Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2007 2:21 pm




الجــزء الثانـــي :


حزة المغرب كانن سلامة وميثا توهن ناشات من الرقاد ومن عقبها صلن العصر والمغرب ويلسن يدرسن حق امتحان باجر ... حمدة من ارجعت من الكلية الساعة 5 العصر اتغدت وحطت راسها وارقدت لين الساعة 8 بعد العشا ومن عقبها نشت ... في الصالة كانت مريم حرمة كايد يالسه ويا عمتها ويسولفن ....
ام كايد : مايد من ظهر الظهر وهو ما رد البيت ....
مريم : اتصلتي فيه ؟.؟
ام كايد : تلفونه مغلق ما اعرف هالولد وين راح ؟؟
مريم : وين بيروح اكيد ويا ربعه بيي ......
ام كايد : والله ما اعرف هالولد شو فيه جذه من خلص دراسه وهو عايف الدنيا .....؟؟؟
مريم : انشالله الله بيهديه انتي بس ادعيله بالهداية ...
ام كايد : الله يهديه يا رب ... إلا وين بدر ؟؟؟
مريم : راقد عند حمدة .....
ام كايد : يالله حمدوه للحين راقدة اتصلي فيها وعيها ...
مريم : انشالله ...
وقبل لا تتصل إتي حمدة وكان بدر يمشي احذالها ... حمدة اكبر عن سلامة بسنة وهي مثل ما قلنا توأم محمد عمرها 19 سنة وتدرس بكلية التقنية مثل محمد هي قصيرة بس هب وايد .. مليانة شوي بيضا بس هب نفس سلامة اعيونها سودا وشعرها اسود وقصير لين كتفها ...
حمدة : مرحبا ........
مريم : ملاااااايين ولا يسدن .......
حمدة : اشوفكن إلا اروحكن وين البنات عيل ؟؟؟
مريم : يدرسن عندهن امتحان باجر ...
حمدة : هيه الله يوفقهن انشالله ...
ام كايد : امين يا رب ...
شوي ويرن تلفون البيت تشله مريم لانه قريب منها ....
مريم : الووووووو .............
: السلام عليكم ....
مريم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....
: مريم والا حمدة ... منوه معايه ؟؟؟
مريم : انا مريم ... الا منوه الحرمة ..؟؟؟
: انا هدى حرمت خلفان ... أم خالد ....
مريم : حيالله ام خالد اشحالج ؟؟؟
هدى : بخير ربي يعافيج ... وين ام كايد عيل ؟؟؟
مريم : لحظة .......
تسكر مريم على سماعة التلفون وتودي التلفون حق عمتها ام كايد : عموه هذي ام خالد حرمت عمي خلفان المصرية .....

ام كايد : والقوم الحين بتحتشر الله يستر ....
تآخذ ام كايد التلفون وتحط السماعه على اذنها : حيالله ام خالد اشحالج الغالية ؟؟
ام خالد : بخير ربي يعافيج اشحالج انتي ؟؟ واشحال ابو كايد ؟؟؟
ام كايد : بخير وسهالة ...
ام خالد : وينكم مالكم شوووووووف ؟؟؟
ام كايد : والله موجودين في دار بو خليفة ....
هدى : عيل وين ميثا شوه هي حتنام عندكم ؟؟؟
ام كايد : يالسه تدرس ويا سلامة وشوه فيها لو ارقدت اهنه يعني هب اول مرة ؟؟ وهي مترخصة من ابوها ....
ام خالد : ايوه اعرف عادي بس ما قالت لي .. خواتها يسألون عنها ....؟؟؟
ام كايد وفي خاطرها " يا المنكر قولي تبينها تشتغل في البيت " : لا ميثا بترقد عدنا اليوم وبوكايد مرمس بو شاهين مساعه ومخبرنه ....
ام خالد : ايوا ... طيب خلاص جان جذه السالفة ....
ام كايد : زين ....
تيلس ترمسها وعقب تسكر عنها ....
ام كايد : يا منكرها تبا البنت بس علشان تغثها .....
حمدة : هذي كله جذه من تشوف ميثووه عدنا اتبعتها ,.. ما تنلام ميثوه يوم تكرها ....مريم : حشا هذي هب حرمة .. جلبة .. عز الله السامعين ...
حمدة : هههههههه هيه والله .. مصرية ما تنلام ...
شوي ويحدرن سلامة وميثا الصالة وكانن يسولفن .....
حمدة : ها ... اشعندكن تسولفن ....؟؟؟
ميثا : وانتي اشلج والله .....!!!
حمدة : عنالااااااااااتج يالسبالة .....
ميثا : حمدوووه حبيبي متى بتاخذينا وياج التقنية ؟؟؟
حمدة : ليش تراكن عقب الثانوية بتن عندي التقنية تدرسن ؟؟
سلامة : لا عيوني استريحي انا بروح جامعة الامارات جان ميثوووه بتروح عندج ....
حمدة : ودج انتي اتييين عندي .....
ميثا : ما علييييج منها بس رمسة ...
ام كايد : ميثاني الغالية .......
ميثا : لبيه .....
ام كايد : لبيتي حايه ... اتصلت حرمة ابوج ....
ميثا : والقوم شو تبا ؟؟؟
ام كايد : تباج تردين البيت بس انا قلت لها إنج بترقدين عدنا ....!!!!!
ميثا : فديتج خالتيه وانا اصلا اليوم ببات اهنه وانا مخبره ابويه هي شلها تتصل تتخبر عني انا اعرفها تباني ادرس ايمانوه والريم ....
مريم : وليش ما يدرسن اروحهن ....
ميثا : شو عرفني متبزيات ما اعرف على شوه يهال وزامات بخشومهن عنالاااااتهن .....
ام كايد : هذيل خواتج عيييييب ......
ميثا : خالتيه يوم هن بيحترمن انه عندهن اخت اكبر منهن بحبهن ....

الريم اخت ميثا في ثالث اعدادي وهي مغرورة وايد وما تحب تحتك بميثا ودايمن يضاربن وايمان في سادس ياهل ما تعرف شي همها بس تلعب واطالع قناة االاطفال ... وخالد في اول ثانوي كله يدرس في غرفته مرات يوم يحس بملل يروح ييلس ويا ميثا شويه وميثا وايد تحبه بس هي تحب شاهين اخوها اكثر لانه وايد قريب منها وهي وايد تيلس بالساعات عقب ما تخلص دراسه تسولف وياه ع النت ....
ام كايد : الله يهداهم انشالله ...

من عقبها تروح ميثا وحمدة وسلامة المطبخ علشان يسون كيكة حمدة طباخة ماهرة .. على عكس ميثا وسلامة اللي ما يعرفن يطبخن والشي الوحيد اللي يعرفن يسونه هو الدراسة وبس هن وايد شاطرات في المدرسة ويطلعن من الاوائل من يوم هن اصغار والبنات يغارن منهن في المدرسة لانهن ماشالله عليهن ادب واخلاق وشطار ... دريشة المطبخ اطل على الشارع الخارجي وسلامة كانت بين الفترة والثانية اطالع منها بس ما كانت مفتوحة عليها ستارة يعني محد يشوفها وهي اتبطل الستارة اشوي علشان تشوف سيارة فيصل اللي واقفة عند باب بيتهم وتسابر له متى بيظهر ....
ميثا : مشكلة الحبيوم يخبل بالانسان ؟؟؟
حمدة : ههههههههههه هيه والله مشكلة الغلامة متعذبه ....
سلامة : جب انزين ....
ميثا : شوووووووه قيس ما ظهر من البيت بعده ؟؟؟
سلامة : فديته بعده ...
حمدة : هههههههه ما اعرف شو تحبين في والله انه هب غااوي .... لا واكبر منج بعد ...
سلامة : الريال هب بشكله عيل شوه تبينه نفس شاهينوه الدب ....
ميثا : ايييييييييييه لا تقولين شاهينوه شو اصغر اعيالج ......
حمدة : احسن ردي عليهاااااااااااا ...............
سلامة : مشكلة بعد كانت وحدة واستون ثنتين ......
ميثا : هيه لا تقولين شي عن شاهين فديته ....
حمدة : احسن اهناك .......
سلامة وهي اطالع من الدريشة : اييييييه سكتن هذوه الشيخ ظهر من البيت يتراكضن صوب الدريشة ويشوفن فيصل وهو شال شنطة رياضية ولابس بنطلون جينز ازرق وتي شيرت ابيض .... يالله محلاته اكيد ساير الصالة يتدرب ....؟؟؟
ميثا : حليله الشيبه بعد يهتم بصحته .....
سلامة : عنالااااااااااااااتج والله انه فصول صغير يعني كم عمره إلا 23 سنة .. لا تقولين شيبة بعده اصغير ........
ميثا : زين زين ما قلنا شي .......
حمدة : ميثوووووه صخي بتاكلج الحين بضروسها .......
سلامة : سكتن خلونا نشووووف .......
يركب فيصل سيارته عنده رنج بيضا ويتحرك ويروح ... اتم سلامة تطالعه لين ما يظهر من الفريج عقبها تروح وتيلس على الكرسي .....
سلامة : آآآآآآآآآآآه يا قلبي والله هالريال مخبل فيني ....
حمدة : سكتي عن يسمعج حد وانتي تعرفين اخوانج كله ولا ميود لو درابج بيقصبج .......
ميثا : هيه والله حلينا من هالطاري متى بتخلص الكيكة ...حمدة : باقي لها شوي وبتخلص ....
حمدة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي والله احبه ....
حمدة وهي ترش ماي في ويه سلامة : سلوووووووم سكتي عن يسمعج حد ....
سلامة : انزين ها بنسكت .... وتحط ايدها على ثمها .....

من عقب ما تخلص الكيكة يروحن داخل الفة وييلسن يطالعن التلفزون من عقب ما وزعت حمدة الكيكة على امها وابوها وحرمت اخوها وعلى ميثا وسلامة ....بو كايد وهو يرمس حرمته : عوشة ... مايد ما اتصل ؟؟؟ ولا رد البيت ؟؟؟
ام كايد : لا والله يا بوكايد لا اتصل ولا رد البيت ... وتلفونه كله مغلق ....
بو كايد : والله هب عارف هالولد شو فيه ....

ام كايد : لا تقسى عليه يا ابراهيم وهاده انشالله بيهدى ....
بو كايد : انشالله ............. انا ولا مرة قسيت عليه يا عوشة ودومه مايد هو الغالي عندي من بد اخوانه رغم انهم كلهم غالين .......


من عقب ما يتعشون يروحن البنات الغرفة علشان يرقدن ... حمدة كانت يالسه عند سلامة وميثا في غرفة سلامة وكانت ميثا يالسه ع النت تسولف ويا شاهين اخوها وكانت حمدة يالسه احذالها وسلامة كانت يالسه على السرير وتدرس ... تراجع قبل لا ترقد حق الامتحان باجر ....
بعد دقايق قليلة يسكرن الكمبيوتر ....
ميثا : حمدووووه والله اني مشتاقة لشااهين خاطريه اروح عنده .....
حمدة : ليش مليتي منا ...؟؟؟
ميثا : لا .. بس ولهت على شاهين من زمان ما شفته فديته والله ....
حمدة : هب انتي اللي ولهتي حتى انا ولهت عليه ....
سلامة : شو عندكن شو يالسات تسولفن فيه ؟؟؟
ميثا : ماشي ....
حمدة : يله انا بروح ارقد دوامي الساعه 8 الصبح انتن قومن ارقدن وراكن مدرسة ...
سلامة : يله عيل تصبحين على خير ....
حمدة : وانتن من اهل الخير ... رقدن ولا تسولفن طول الليل ...
ميثا : انزين ....
حمدة : يله باي ...
ميثا : باي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطريه وكلي فخر

قطريه وكلي فخر


عدد الرسائل : 31
العمر : 32
البلد : قطـــــ دار العز والكرم ـــــر
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

عندي لكم قصه حلووه Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي لكم قصه حلووه   عندي لكم قصه حلووه Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2007 2:22 pm

من عقب ما ظهرت حمدة من عندهن نشت سلامة وطفت الليت وشغلت الابجورة ....
ميثا : سلاااااااااامي ... ميووووود رد البيت والا لا ؟؟؟
سلامة وهي ترتب شنطتها : شو عرفني ؟؟ هذا دووومه يسهر ويرد اخر الليل البيت ...
ميثا : ليش وين يروح ؟؟؟
سلامة : شو دراني قالوا لج تحريات ...؟؟؟
ميثا : هههههههه تصدقين سلاااامي تنفعين تكونين تحريات ........
سلامة وهي تنسدح على الفراش وتتغطى : بندي الابجورة وخلينا نرقد ورانا مدرسة ...
ميثا : انشالله ....

تبند ميثا الابجورة وتنسدح عدال سلامة لكن النوم ذيج الليلة كان مجافنها كانت وايد تفكر بمايد ... سلامة ارقدت وميثا تمت واعية على الساعة 2 ونص ما طاقت ميثا اليلسة نشت واطلعت برع عقب ما لبست شيلتها البيضا الكل في البيت كانوا راقدين والليتات امبنده نزلت تحت وتمت تتمشى في الصالة يلست على الكنبة شوي وتسمع صوت واحد يغني خافت .. التلفزون امبند يا ترى منوه هذا ؟؟ هذا اللي كان يدور في خيال ميثا هذيج اللحظة ما قدرت تنش من مكانها وشوي شوي والصوت يتقرب و من خوفها نزلت راسها وغمضت عقبها ... صاحب الصوت دخل الصالة وشافها يالسه على الكنبة اتقرب منها وتم واقف وهي حست به تم قلبها يدق بقووو ... ارفعت راسها وهي تسمي بالرحمن شافت مايد واقف قدامها ......
ميثا : عنالاااااااااااتك يا السبااااال روعتني ....
مايد : هههههههههههه فديت اللي تخاف انا ....
يلس احذالها ...
مايد : ليش واعية للحين ؟؟؟
ميثا : هب يايني ارقاد .. أحاتيك .....
مايد : فديت اللي تحاتيني ... ليش حبيبي يعني وين بكون كنت ويا ربعي ....
ميثا : كلنا تمينا انحاتيك خالتيه اتصلت بك اكثر عن مرة وانت تلفونك كله مغلق ....
مايد : ها . يمكن ما اعرف ..... هيه صح كان مفضي ....
ميثا : ميوووووووووود ؟؟؟؟؟؟؟
مايد : اعيونه ..........
ميثا : انته ادووووووووووخ ؟؟؟؟؟
مايد : هههههههههههههه وشو فيها يعني ... هيه ادووووخ ......
ميثا : الله يغربلك انشالله لو درابك خالي بيذبحك ....
مايد : ابويه وكايد يدرون شو يعني .....
ميثا : من متى ادوووخ ؟؟؟
مايد : من سنة الحين تقريبا .....
ميثا : ليش تحرق صدرك بها حرام عليك !!!!!
مايد : تخافين عليه حبيبي ....
ميثا : اذا ما خفت عليك بخاف على منوه يعني ......
مايد : فديتج ... انشالله علشان خاطر اعيونج الحلوة بودر السجاير ... شو مسويه انتي بالدراسة .......
ميثا : الحمدلله ........
مايد : الله يوفقج انشالله ...........
ميثا : مايد انته ليش ما ادور على شغل حرام عليك بس اللي يهمك الرقاد وبس .....
مايد وهو ينش من مكانه : ميثاااااااااااني انا ما افكر بالشغل الحيييييين ..........
تنش ميثا من مكانها وتوقف احذاله : لا والله باجر محد بينفعك خالي ما بيدوم لك على طوووووول ........
مايد : انشالله علشان خاطرج بدور شغل .....
ميثا : هب علشاني انا .. حرام عليك خالي وايد توسط لك وانته اداوم اسبوع وترد تظهر ليش عاد شو المسأله مسألة اعناااااااااااااااااااد ؟؟؟؟
مايد : لا هب اعناد بس انشالله بروح ....
ميثا : انشالله بنشووووف ....
مايد : يله قومي ارقدي وانا بروح ارقد بعد .........
ميثا : انشالله .............

تروح ميثا الغرفة وتسكر الباب وتحط راسها وترقد وقبل لا ترقد تفكر بمايد ومن عقبها ترقد ....مايد من دش غرفته عق كندورته وطلع صلب السيجارة ويلس يدخن ويفكر بكلام ميثا له ويلس يذكر اعيونها " فديت اعيونج ميثااااااااااني انشالله بحاول قد ما اقدر احصل شغل علشاااان اسعدج عقب زواجنا " من عقبها يشغل الكمبيوتر وييلس يتصفح عبر شبكة المعلوماتية عقبها يدش الشات كان متواعد ويا ربعه وييلس يسولف وياهم هذي حالته سهر ونت واحواطه يسهر طول الليل على النت يتعرف على بنات وشباب هو وربعه ويعلقون البنات ويرمسهم ويواعدهم ومن عقبها يقلعهم يوم يشوفهن اتعلقن به ....

الصبح ......
ميثا وسلامة نشن من الرقاد وعقب ما صلن الفير ألبسن اثيابهن وراحن يتريقن وعقب ما تريقن ركبوا ويا الدريول وصلوا حمدة الكلية وعقبها روحن المدرسة ... ومحمد وسيف راحوا دواماتهم سيف روح مدرسته ومحمد روح الكلية كايد راح دوامه حتى ابوهم روح دوامه ... وقبل لا يظهر بو كايد من البيت وصى حرمته توعي مايد علشان يروح حق صالح بن نايم .......
وكالعادة راحت ام كايد توعي مايد لكنه ما نش قافل الباب عليه ولا يتوايب لحد راقد ... ارقاده وايد ثجيل ومن كثر ما تعبت من الدق عليه راحت عنه .....
في المدرسة :وفي الحصة الرابعة كان عندهم فيزياء يعني امتحان البنات رتبن الكراسي والطاولات ويلسن يترين المدرسة ......
موزة : ميثا درستي ؟؟؟
ميثا : اكيييييييد عيل كيف بيييي امتحن بدون ما اكون دارسة .....
موزة : تعرفين انا وايد خايفة .....
ميثا : يله توكلي على الله ....
في الطرف الثاني من الصف سلامة يالسه تقرى أدعية .. وحنان السودانية تطالعها .....
حنان : شنو تسوين ؟.؟؟
سلامة : ماشي اقرى ادعية .......
حنان : ومن شنو خايفة انتي شاطرة المفروض ما تخافين ؟؟؟
سلامة : الله واكبر علييييييج .............
ميثا : حنون بلاج على بنت خالي اذكري الله عليها ....
حنان : يا ربي تكلمت المدعي العام .....
ميثا : هيه المدعي العام وانتي شو حارنج .....
سلامة : ميثاااااااااااني سكتي عنها .....
شوي وتحدر عليهم ابلة عاشة معلمة الفيزياء .....
ابلة عاشة : السلام عليكمبنات الصف وبصوت واحد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...........
ابله عاشة : ها .... مستعدات للامتحان ........
البنات : نعم ........
ابلة عاشة : سلااااااااامة تعالي .......
تنش سلامة وتروح عند ابلتها وتناولها الاوراق علشان توزع على البنات ومن عقب ما وزعت يلسن البنات يحلن الامتحان كان الامتحان شويه صعب والكل منزلات روسهن ... ويحلن ...
ارفعت سلامة راسها شوي من الورقة وشافت حنان السودانية تحاول تغش .. واطلع ورقة اصغيرة من جيبها المدرسة ما كانت منبهه سلامة شافتها وما طاقت الموقف لانه حنان كانت بارعة في الغش ومحد يقدر يشوفها على طول .. سلامة ازقرت المدرسة ويوم تقربت ابله عاشة منها خبرتها عن حنان بعد شوي راحت ابله عاشة ومن عقبها ردت لحنان واسحبت منها الورقة وظهرت الورقة الصغيرة اللي تغش منها عصبت المدرسة واطردت حنان برع عقب ما علمت على ورقتها البنات في الصف ارتبكن وهن يشوفن ابله عاشة معصبة وتهازب حنان .. وحنان اتصيييييح .. عقب الامتحان اظهرت ابله عاشة وراحت وهي معصبة ... حنان دشت الصف وهي تصيح وتتوعد ...
حنان : والله لاخبر عليها ابويه ...
سلامة : وليش تغشين هب حراااااااااام ....؟؟؟
ميثا : سلوووووووم سكتي عنها ما فينا على لسانها ......
حنان : انتي اللي خبرتي عليه صح لانه ابله عيشه عقب ما كلمتيها جت عندي ...
سلامة : وانا شو يخصني انا ماشفتج وهي شافتج انا شو دراني انج يالسه تغشين والله ...
شوي وتحدر عندهم الاخصائية ابله نعمت والوكيلة ابلة انتصار و مدرسة اللغة العربية ابلة نورة يلست الاخصائية تتنازع عليهم ..ومن عقبها كتبوا حنان على فصل يوم من المدرسة وانها لازم تحضر مع ولي امرها ....وطافت الحصص بعد جذه بتوتر وعقب الدوام ميثا وسلامة ردن البييت من عقب ما مر عليهن سليم الدريول ...
ميثا : سلامة انتي اللي خبرتي ابله عاشة على حنان ؟؟؟
سلامة : هيه انا قهرتني يوم شفتها تغش ليش يعني ....
ميثا : ههههههه تستاهل والله يعني احنا نتعب وهي تغش على الفاضي .........
سلامة : خلينا منها ... بتروحين بيتنا ؟؟؟
ميثا : لا بروح البيت ولهت على ابويه بمر عليج العصر والا المغرب .....
سلامة : خيرانشالله ... سليم روح بيت بابا خلفان ....
سليم : انشالله ...يوصلن بيت قوم ميثا تحدر ميثا من السيارة وقبل لا ادش البيت تسمع سلامة تكلمها : ميثووووووه لا تنسين تمرين خلااااااف ......
ميثا : انشالله ...
ادش ميثا وتشوف حرمة ابوها في ويها ....
ام خالد : الحمدلله على السلامة ...
ميثا : الله يسلمج ...
ام خالد وبنفس خايسه : جان ما رجعتي ....؟؟؟
ميثا : وين تبيني اروح هذا بيت ابويه ....
ام خالد : بيت ابوكي جان يلستي مش رحتي ادورين ؟؟؟
ميثا : انا ما رحت ادور انا كنت في بيت خالي هب بيت حد غريب ....
تمشي ميثا عنها وتروح صوب غرفتها ادش وتسكر الباب وراها ...
ميثا : افففففففففففففف متى ربي بيفكني منها ومن السانها ....
في بيت بو كايد حزة الظهر ومن عقب الغدا كان بو كايد يالس ويا حرمته ام كايد في غرفتهم ..
بوكايد : هذا اليوم الثاني والريال يتريا ميود ؟؟ وميود هب راضي يروح شو اسوي يا عوشه ويا هالولد ......؟؟؟؟؟
ام كايد : خله هو بروحه بيحس وبيروح ....
بو كايد : اتمنى يا عوشه اتمنى يحس على دمه شوي ويحرك نفسه ويدور له على شغل ويكون مثل اخوانه ....
ام كايد : انشالله بيحس ربي يهديه ويصلح باله يا رب ......
بو كايد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييين، ................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطريه وكلي فخر

قطريه وكلي فخر


عدد الرسائل : 31
العمر : 32
البلد : قطـــــ دار العز والكرم ـــــر
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

عندي لكم قصه حلووه Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي لكم قصه حلووه   عندي لكم قصه حلووه Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2007 2:32 pm

ابي رااااااااايكم بصراحه بلييييييييييييز Very Happy


اكملهاا اولاااا عاادي قووولووو صج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
speshal-jro0o7

speshal-jro0o7


عدد الرسائل : 2475
العمر : 31
البلد : في قلبـ ال..
الهواية : السباحه_التصوير الفوتوغرافي
المزاج : رآآيق
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

عندي لكم قصه حلووه Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي لكم قصه حلووه   عندي لكم قصه حلووه Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2007 6:09 am

تسلميين ع القصهـ الروووووووعهـ


يعطيج ربي العافيه

يــلآ كملي القصهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخهـ زمانيـ

شيخهـ زمانيـ


عدد الرسائل : 912
العمر : 30
البلد : قطر داري ولالي غيرها دار
الهواية : Wr!TiNG
المزاج : رايـــــــــقـ
تاريخ التسجيل : 15/12/2007

عندي لكم قصه حلووه Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي لكم قصه حلووه   عندي لكم قصه حلووه Icon_minitimeالأحد ديسمبر 30, 2007 9:39 am

يااااااااااااااااااااااي
نايس
يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بــنــ تينن ــوتة

بــنــ تينن ــوتة


عدد الرسائل : 1298
العمر : 30
البلد : Qatar
الهواية : Riding Horse
المزاج : Drunk
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

عندي لكم قصه حلووه Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي لكم قصه حلووه   عندي لكم قصه حلووه Icon_minitimeالأحد ديسمبر 30, 2007 11:31 am

ثااااانكس حياااتي عالقصة واااايد حلوة Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندي لكم قصه حلووه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اشعاااااار حلووه
» بدونـ مسافه .. لعبه حلووه ..
» قدها ولا مو قدها........للعبه حلووه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قطر الاعدادية :: قسم قصص ومـواهب الأعضاء-
انتقل الى: